إرساليات مجانية لأي شيء تم الحصول عليه من هذا د.إ.‏ 724.46
0

تم رؤية عربة التسوق الخاصة بك

تشي سيليست؟

الناتو في كارهايكس، في قلب بريتانيا، تعيش باسكال نيفيت بيرنيتيير وتعيش في رين. بدأت حياتي الفنية تحت اسم Mademoiselle Héloïse.

أسس مع زوجها فابريس بيرنيتيير في عام 2004 سوق الكارتوليريا والإكسسوارات الزخرفية لاماريل. نيل 2014، لانسيانو سمر 36، سوق للملابس الجاهزة والملابس والاكسسوارات.


يمشي سيليست موكادور viene creato nel 2016. تعمل باسكال في الاتجاه الفني لجميع الإبداعات: المجوهرات والإكسسوارات والديكورات. إنها يد وقطعة واحدة من الرسوم المتحركة والشبكة الاجتماعية ذات نغمة غريبة الأطوار وغير متوقعة. فابريس هو المسؤول عن كافة الجوانب التجارية واللوجستية لموقع Céleste Mogador الإلكتروني. في الحقيقة، نحن فخورون بتكريسها للموزعين والعملاء الآخرين.

بلدي تشي è دافيروسيليست موكادور؟

سيليست موغادور هو الاسم المستعار لإليزابيث سيليست فينارد، راقصة الباليه الشهيرة في كانكان الفرنسية في القرن التاسع عشر. ولدت في باريس في 27 ديسمبر 1824.

بدأت مسيرتي المهنية بطبق جيوفاني، وبدأت مسيرتي المهنية كراقصة باليه في السيرك الأولمبي، وهي راقصة محترفة من باريس. وبشكل غير متوقع، نجح كمدرب راقصة الباليه بال مابيل، وهو أحد أرقى المدربين في باريس في الوقت الحالي. شارك في مسيرة La Goulue، وهو شخصية مشهورة أخرى من عصره.

هذه شخصية جامحة ومذهلة وقد أغوى اسم سيليست موكادور المصممة باسكال نيفيت بيرنيتير.

Ricamare fino a dimenticare se stessi

يقول باسكال "armeggiare": ha imparato a ricamare da sola، تجريبيًا. كل شيء هو المثابرة والتعلم: قل. إلى باسكال، قطعة الماضي التي تدخل في القماش. Lo fa, sconfigge, ricomincia and migliora costantemente.

“لا تبحث عن فنان أو فنان، بل هو العمل الذي تريده. كل جزء من invidia. عندما رأيت هذا، رأيته. المستقبل هو عمل يدوي وإبداعي. تم تصميم الآلة لخلق روح إبداعية وغريبة الأطوار. إنه مصمم قهري، لقد ابتكر فنانًا لأنه تخلص مني: il ricamo è il mio ansiolitico manuale. Lavora per ore, a volte ricamando fino a quando not si dimentica di se stessa.

من الأصول التقليدية لإبداعات "الروك"..

أسلوب Pascale Nivet Bernetière حديث جدًا بأسلوب فريدو وبسيط. اللون، المادة، الدافع... إن الكون الإبداعي غني بالرموز الشبيهة بالحلم والملونة، وهو أكثر حيوية من أي وقت مضى.

الألوان المتلألئة التي يستخدمها المصمم ricordano وهي ألوان بريتونية تقليدية مثل ألوان Glazig وBigouden، تتحقق بألوانها الخاصة.

تضع باسكال أسلوبي في الأسلوب، مستوحاة من الألوان: أصمم ملابس شعب السامي والإنكا، وقناع السينما... وجميع الأطفال الرضع، الذين يتغذون من مهرجان الفن التقليدي والسبيتاكولي والكتب.

ولدت والدتها ماري لويز في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، وكانت صاحبة "100 فكرة" متقنة: محتوى ملكي لكل ملابسي الخاصة. لقد حافظت باسكال على هذا ricordi di ricamo nella sua memoria لتغذية الإبداع الخاص بها. في وقت لاحق، سمعت مغني الروك، وهو بازو أرستقراطي، لولو دي لا فاليز: "Più invecchio and più sono grintoso"، Grida.

عالم باسكال هو بالتأكيد موسيقى الروك، مدعومة بموسيقى البوب ​​روك من المجموعات الإنجليزية: Sex Pistols، Joy Division، The Verve، The Cure... وكذلك الأساليب البريطانية مثل Vivienne Westwood و Alexander McQueen.

رأى المصمم أنها ظهرت بعيدًا في صور Epinal dalla Bretagna. يمكنك أن ترى ما يبدو عليه الأمر: "إنها أغنيتي التي هي أغنية لها جذور تقاليدي في نسخة موسيقى الروك"، على الرغم من أنها صورة لجابياني وهي إلى حد كبير محفورة مع كويجن أمان.

بالنسبة لسوق Summer 36، على سبيل المثال، قمنا بزيارة السوق الشهير (أحد أحذية بريتون) بسبب subacquei.


سيليست موجادور أوجي

Céleste Mogador هو سوق للمجوهرات والإكسسوارات والعناصر الزخرفية.

يقوم الفنان بجمع ومسح وحمل. Cuscini، منقوشة وpistrelle في هذه الفئة من العناصر الزخرفية.

إن الإبداع ملون للغاية، ويتم فصله يدويًا بدقة. أنا أحب حياتي، أنا حزين: أنا جزء من ثروتي وحبي محل نقاش كبير. وكذلك التشريح: troviamo bocche، mani e il الشهير Occhio Celeste. يرجى ملاحظة أن تفسير العقار مناسب ومناسب للعقار.

الطبيعة أيضًا حاضرة جدًا في عالم سيليست: الزهور والمساحات الخضراء والزخارف الداخلية التي تم العثور عليها خلال المجموعة الأخيرة.

سوف تتنوع المجموعة بناءً على إلهام المصمم ورغبات العميل. تصف باسكال نيفيت بيرنيتيير فنها باليد أنا pezzi unici، زخرفة حقيقية وخاصية مع لمسة نهائية وتفاصيل.

إن تكامل هذه الأجزاء يفضي إلى حرف الفنانين الآخرين وحيويتهم في التعاون. رأت سيليستي علامة سمالتاتي، كارتا دا باراتي قبة...

تعاون المصمم مع أليساندرو ميشيل، المدير الإبداعي لدار غوتشي الإيطالية، وقد ألهمه التصميم الجرافيكي. المبدعون الآخرون الملهمون: يعشقون عالم Martin Margiela della Maison Margiela et quello della Maison Schiaparelli بأسلوب سريالي.

إذا كنت أحب حب سيليست موغادور، فهو السوق الأول الذي يجد جزءًا آخر من المحيط الأطلسي: العشاق الأمريكيون والمجوهرات وإكسسوارات الفنانين. وتباع هذه العناصر في جميع أنحاء العالم. موقع التجارة الإلكترونية الملف الشخصي في انستغرام يبدو أفضل مباشرة من Céleste Mogador. نبيع جميع السلع التي تبيعها والعناصر التي تبيعها في السوق. Puoi trovare القائمة الكاملة لمراجعنا على الصفحة المخصصة.

سأعلم سيليست على إنستغرام للمشاركة في كل ما هو جديد!