إرساليات مجانية لأي شيء تم الحصول عليه من هذا د.إ.‏ 724.46
0

تم رؤية عربة التسوق الخاصة بك

سيليست موكادور

سيليست موكادور

وصفي كفنان وفنان تشكيلي وفنان. Ho imparato a ricamare da sola، تجريبيا، سول لافورو. Mi place il gioco dell'ago che intra nel tessuto. Lo faccio، lo disfaccio، ricomincio da capo e miglioro. ليس صحيحا أنك ارتكبت خطأ. ومع ذلك، لا يزال بإمكاني أن أكون سريعًا ونفاد الصبر في كل ما أقوم به، ولكني ما زلت مصرًا على تقريري بالمواد والدراية الفنية. إنه دليلي القديم: سينتهي بي الأمر بأبعاد التوتر الذي أتعرض له. يأتي نشاط الاسترداد هذا لكل نقطة في شكل من أشكال العقاب، مما يعيق التفكير. La mia Mente si Calma e Torno Ad essere Serena. بعض ألعاب السودوكو، وغيرها من الألعاب مثل الركض أو اليوجا أو الريكامو. يقع الاستوديو الخاص بي في قلب تصميم فريدو البسيط.

صورة غرفة سيليست

أحذية
Pretendo un ritorno alle cose belle، ai Materiali Noble، ai pezzi belli che durano et si tramandano.
الاقل هو الاكثر. Dobbiamo شراء أقل، وأكثر تكلفة بلدي migliore. ناتا نيل قلب بريتاغنا، مغذي من ثراء ثقافة بريتون، ومقيم في بريتاغنا في الماضي، ينغمس صوتي في التقليد القديم لأزياء ريكاماتي، مثل ريكامو جلازيج وريكامو بيجودين. Avrei sognato di seguire i corsi della Scuola di Ricamo d'Arte Quimper، الرسوم المتحركة بواسطة باسكال جاوين. من سن 18 عامًا، ستبدأ في التعرف على الأسماك. Poi هو يضع نقطة محددة في تراث بريتون مثل Dren-Pesk، وهو دافع زخرفي لسمكة السمك التي تزين وأزياء Bigoudènes. قاربي موجود في صورة إبينال في بريتاني. يمكنك أن ترى ما هو كل هذا. بريتاني هي منطقة نابضة بالحياة مع الكثير من الإبداع والمبادرة. أحبها بأغنية تشع من التقليد ولكن في نسخة الروك. لذلك نقوم بإنشاء برشام جميل بدوافع ricamati di tuffatrici.
يشبه موضوع occhio خريطة اللعبة وينتج عن صدفة جعلتها مثالية. Lavoro sur la passiono، semper alla ricerca di temi. Sono molto grafiche، تقريبًا مثل كارتيلي سترادالي. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تنفيذ مهمتك لمحاربة الأرواح الشريرة، وكيفية تحمل روحك ومستقبلك. Ma not voglio essere منفردًا "بريتوني". Il ricamo esiste ovunque e in all the Culture. سوقنا الجديد هو Céleste Mogador وSummer 36 بمكانتهما في أسلوب الحياة والموسيقى في الحياة الراقية. تشمل الملابس الجاهزة الفاخرة والمجوهرات في قطع فريدة وإكسسوارات ومصنوعات من المجوهرات وأيضًا قطع من الأسمنت. يمكنك حمل بعض من دعماتي المتنوعة في بيئة المجموعات المصورة. لدينا أيضًا مجتمع أعمال في رواندا يقدر التقدير الذي يجمع بين الآداب والأناقة. إنها قصة جميلة لترويها.
باسكال
باسكال نيفيه-بيرنيتيير، حلف شمال الأطلسي في كارهايكس في قلب بريتانيا، تحيا وتعيش في رين. شاركت مع زوجها فابريس بيرنيتيير، المصمم والرسام الذي علم نفسه بنفسه باسم ميلي هيلويز، في عام 2004 في تأسيس سوق الفن والديكور في لاماريل. في عام 2014، تم إطلاق سوق نمط الحياة في صيف 36، وفي عام 2016، كانت سيليست موغادور مسؤولة عن ابتكارها ومنتجها مستوحى بحرية من التقاليد البريتونية.

- مقابلة مع سيليست موغادور من ماري جو مالايس حول كتاب اتجاهات House of Game خلال جلسة Maison & Objets في سبتمبر 2016 -